-->
كنز المعرفة كنز المعرفة
random

مواضيع مميزة

random
random
جاري التحميل ...
random

في غرفة النوم..كوني أنثى



وإذا كنا هنا سندعو إلي البوح والتصريح بالأحاسيس والمشاعر والملاحظات والاقتراحات داخل غرفة النوم .. فإننا ندعو إلي كتمانها خارج هذه الغرفة ، فلا يجوز أن تحدث الزوجة أو يحدث الزوج أحداً ، أياً كان ، بما يحدث بينهما ، وذلك امتثالاً لأمر النبي صلي الله عليه وسلم : إن من أشر الناس عند الله منزلة يوم القيامة الرجل يفضي إلي امرأة وتفضي إليه ثم ينشر سترها . صحيح مسلم .
وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلي الله عليه وسلم ، أقبل عليهم بوجهه فقال : مجالسكم ، هل منكم الرجل إذا أتي أهله أغلق بابه وأرخي ستره ثم يخرج فيحدث فيقول :
فعلت بأهلي كذا وفعلت بأهلي كذا ؟! فسكتوا ، فأقبل علي النساء فقال : هل منكن من تحدث؟ فجثت فتاة كعب علي إحدي ركبتيها وتطاولت ليراها الرسول صلي الله عليه وسلم وليسمع كلامها ، فقالت : أي والله ، إنهم يتحدثون وإنهن ليتحدثن ، فقال : هل تدرون ما مثل من فعل ذلك ؟ إن مثل من فعل ذلك مثل شيطان وشيطانه . لقي أحدهما صاحبة بالسكة فقضي حاجته منها والناس ينظرون إليه . أخرجه أحمد وأبو داود . ..وبعد ، فإذا كنت قد جعلت حديثي موجهاً إلي الزوجات فإنه لا يعفي الأزواج أيضاً مما جاء فيه ، فهو موجه إليهم أيضاً ...
تأكدي أيتها الزوجه إنّك لو كنتي أجمل أهل زمانك ، وينقصك فن حرفية التعامل مع الزوج ،فسوف يملّك الزوج بعد أقل ممّا تتصورين ،ولو سألنا من ماذا يأتي هذا الملل ؟ ،مع إنعدام الحنان وغيره .يأتي هذا الملل أيضا ًللزوج إن رأى زوجته لا تصبح أنثى إلا وقت الفراش،غرفة النوم (الغرفة المقدسة) ولتعلمي أن أمتع أنواع الجنس للرجل هو التلقائي وبدون تكلف وتجهيزات من المرأة ،وكوني  دائماً وبإستمرار على أهبة الإستعدادفي أي وقت  لتلك اللحظات  الجميلة،لا تتكلفي عندما يطلبك زوجك،بطول الوقت الذي تستغرقينه في الإستعداد..يمل الرجل ويفقد رغبته وتخور قواه الجنسية ،لاتتمنعي على زوجك  اعطه في أي وقت وبأي شكل ماطلبه منك مما يزيد من حبه لك ،وإذا كانت لديك رغبة في لقاء زوجك جنسياً ،اعدي نفسك وبيتك قبل عودة زوجك وتعلقه بكِ.وعلى عكس الإعتقاد السائد فالرجل لا يحبذ العملية الجنسية الفيزيائية فقط، وإنما يبحث عن الإثارة والمتعة أيضاً ،واعلمي أن الرجل يحب المداعبة وما تحمله في طياتها ،وأن غرفة النوم ليس حصراً للقاء الجنسي  يجب أن تكون المكان التي تفجر فيه الزوجة أنوثها.فكوني دائماً على أهبة الإستعداد،والملابس النسائية الداخلية لها دور كبير ومهم ، نعم الملابس النسائية المثيرة أو ما يطلق عليه كلمة (لانجري) تثيرالرجل ببساطة. على الزوجة أن تعلم ووفق تجارب علمية أن الرجل تختلف درجة إثارته عندما يلتقي زوجته في غرفة النوم مرتدية ملابس النوم العادية
(البيجاما) وبين ملاقاتها وقد أرتدت ملابس حريرية (شفافة) تبرز مفاتنها الجسدية بألوانها المثيرة.والكلام له دور فاعل ومهم يميل الرجال أو معظمهم على الأقل، إلى تحبيذ قيام الزوجة بالحديث في (غرفة النوم) وإعطاء بعض التعليمات الرقيقة خلال اللقاء الجنسي الحميم. فتخبره عن الأماكن التي تثيرها وتطلب منه فعل هذا وذاك، ثم يحب الرجل سماع زوجته تخبره عن الوضعية الجنسية التي تفضلها وتثيرها وتريد تطبيقها في انحاء غرفة النوم.
بعد أن تحدثت المرأة عن ما يثيرها وأي الوضعيات تفضل، عليها الأن وخلال اللقاء الجنسي أن تخبره عن شعورها بالإثارةوعن مدى رغبتها فيه. ثم يمكنها إضافة بعض المبالغة في ألفاظها فتدعوا زوجها بالألقاب مثل : ( يا أسد ) أو ( يا وحش ) فنحن الرجال نحب أن يتم مقارنتنا بالأشياء القوية.
خلال القاء الجنسي قد يرغب الزوج بشيء جديد كوضعية جنسية جديدة أو أي شيء أخر. هنا على الزوجة أن تكون منفتحة الفكر ولا تغلق نفسها وأن تجرب ما يقترحه زوجها فلربما أعجبها وإن لم يعجبها وأزعجها يمكنها أن تخبر زوجها بطريقتها الخاصة. نحن الرجال اقوياء أو هكذا ندعي على الأقل، ونحب ان نظهر هذه القوة خلال اللقاء الجنسي ( القوة اللطيفة ) فنفعل ما تريده النساء وننفذ الوضعيات التي تحبها ولكن على الزوجة أن تعلم ان عليها أيضاً التحرك والمشاركة، فهذا لقاء جنسي واللقاء يحتاج أثنان. لذلك من المهم أن تحافظ الزوجة على بعض اللياقة والرشاقة والتي قد تستخدم خلال المداعبة كالرقص مثلاً، أو خلال اللقاء الحميم نفسه. تتظاهر الكثير من النساء بالبلوغ للذروة الجنسية أمام شريكهن – مع إنهن لم يبلغن –  كي يكسبون وده وذلك عبر ملء كبريائه ورجولته بالإكتفاء. فيظن الرجل بعدها أنه قد قام بعمل ممتاز إذا جعل زوجته أيضاً تبلغ الذروة ولكن في كثير من الحالات يكون الأمر غير صحيحاً ، لذلك على الزوجة في حال إختارت التظاهر أن تنفذ الدور جيداً ، لأن الغالبية العظمى من الرجال يريدون الشعور بهذا الإنجاز العظيم .
عليك بالهدوء والسكينة في غرفة النوم بعد اللقاء بعد أن يصل معظم الرجال للذروة الجنسية ، أول شيء يبحثون عنه هو الهدوء، فلا داعي للأسئلة.المشهورة والتي تقال دائماً بعد ممارسة الحب:  ” أحبك” ” قل أنك تحبني” ” هل ما زلت تستمع معي كما في السابق؟” ” هل تغيرت” ” هل ما زلت أجذبك؟”. أقولها بصراحة لا يحب الرجال التفكير بإجابات لأسئلة في هذا الوقت بالتحديد ، فنحن نحتاج بعض الوقت لتجميع قوتنا من جديد والهدوء هو مصدر القوة.
وإليك بعض النصائح يجب على الزوجه أن تشعر زوجها دائما أو أغلب الأحيان بشوقها تقبله عند خروجه ودخوله المنزل وتصر دائما على هذه القبله عند جلوسها بجاوره تحاوأن تمسك يده أو تحتضنه وهي تحاكيه الى آخر هذه المداعبات الخفيفه والجميله تحرص دائما على رائحتها الجميله وقت الجلوس معه إن كانت من أهل  الحشمة والخجل عليها أن  تحرص على لبس البنطال بين فتره وفتره والأهم من هذه كلّه عقل الزوجه، يجب على الزوجه أن تشارك زوجها دائما بإبداء الرأي وأن لاتخذله أو تحبّط من معنوياته إن أخطأ بعمل ماء بل تحاول أن تشد من أزره  الخ .. تكتب بين حين وحين حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم ،، لطلب الرزق أو لتسهيل أمر أو دعاء حسب الموقف وتقرأه له أو تعطيه إياه تحاول دائما أن تزرع الأيمان في قلب زوجها لأنّها متى استطاعت أن تفعل هذا فسوف أضمن لها حب زوجها مدى الحياه فهذه الأشياء تجعل الزوج يحترم زوجته وينزرع شوقها بقلبه أكثر من المكياج وخلافه لاتحرصي دائما على الموضه وآخر صيحات المكياج واللّبس لتتزيني بها وإن كان شي جميل ومطلوب ولكن احرصي مع هذا كلّه أن يجدك دائما وقت المحن صابره محتسبه ووقت الصلاة ساجده عابده ووقت حديثه ساكته منصته..
وفي النهاية كوني أنثى في غرفة النوم ولا تكوني شلبية ..أتمنى للجميع التوفيق وحياة أسرية سعيدة وكان لنا مواضيع سابقة كتلك بعنوان للزوجات.. لاتكتمي هذا في غرفة نومك ، تعلم كيف تلاطف زوجتك

التعليقات



تابعونا على تويتر

تابعونا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

كنز المعرفة

2016 | Development by sayed yassin