-->
كنز المعرفة كنز المعرفة
random

مواضيع مميزة

random
random
جاري التحميل ...
random

الشهرة نقمة.. سوزان بويل..فاجأة العالم وأسعدته لكنها لم تسعد!!



* سوزان بويل قروية اسكتلندية تبلغ من العمر 51 عاماً أشتهرت عندما أذهلت العـــالم بصوتهــــا بعـــدما كانت محل سخــــرية بسبب هيأتها عندما غـنت في برنامج اكتشاف المواهب البريطاني الشهير Britain's got talent في 11 أبريل 2009 وحمـــــلت أغنيتها اسم " حلمت حلماً I Dreamed a 
تعيش الآن النجمة الأسكتلندية ســوزان بويل، حالة من الحزن الشــــــديد، والأسف لأن شهرتها والملايين التي جنتها كانت الســـــبب وراء تفكك عائلتها
التي تحبها. بحسب ما ذكرت  عدة صحف
وأشاروا  إلى أن بويل البالغة من العمر 52 عاما، تجد نفسها غير قــــــادرة على القيام بأي شيء لرأب الصدع الذي قسم عائلتها إلى فريقين متخاصمين. وأن بويل لا تنفك تلوم نفسها وتعتبر أن شهرتها كانت السبب وراء الخلاف الشديد بين أفراد عائلتها الذين ما عادوا قادرين على التواجد في مكان واحد حتى.
ونقلت، عن شقيق بويل، البالغ من العمر 59 سنة قوله "من الواضح أن هذا ليس خطأها، والأكثر إثارة للحزن هو أن سوزان لطالما حاولت إسعادنا جميعا". مشيرا إلى أن شقيقته تبكي وتقول "لطالما أردت أن يكون أفراد عائلتي مقربين من بعضهم، ماذا يمكنني أن أفعل لتصحيح الأمور؟ كل هذا بسببي".
وأبدى الشقيق أسفه لأن بويل التي تحب الجميع، تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، مشيرا إلى أن ما يريده هو سعادتها "لكن لا شيء يمكن لها أن تقوم به، أو أي شخص آخر، لتصحيح الأمور".
يشار إلى أن الخلافات العائلية بدأت بعد شهرة بويل إثر مشاركتها في برنامج "بريتنز غوت تالانت" في عام 2009، وانقسمت العائلة إلى مجموعتين لا تطيقان بعضهما.

                        

التعليقات



تابعونا على تويتر

تابعونا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

كنز المعرفة

2016 | Development by sayed yassin