-->
كنز المعرفة كنز المعرفة
random

مواضيع مميزة

random
random
جاري التحميل ...
random

مقاطع فيديو لأطفال مؤثرة جداً تجذب ملايين المشاهدين



الطفولة صفاء ثغر باسم وقلبِ نقيّ ، وروح براءة،عندما كنت صغيراً كنت أظن أن الناس مثل ألعابي !!تبتسم لي وتؤنسني ..كنت أعيش في عالمي الوردي .." عالم الخيال"مثل باقي الاطفال ! لكن ما إن كبرت حتى تعلمت ..بأن واقع حـياتي يختلف !!عن عالم خيالي الذي عشت فيه طفولتي ..ما أجمل الطفولة،هناك الكثير من مقاطع الفيديو المنتشرة على اليوتيوب لأطفال ،ولكن جذبني هذان المقطعان لما يحملاه من معاني تخلص خلفها مئات من الكتب التي تتحدث عن براءة الطفولة وحنانها.
أذاعت فضائية سكاى نيوز عربى, مقطع فيديو لطفله لم تتعدَي عمرها العشرة أشهر, تستمع لصوت امها وهي تغني, ويتأثر بالنبرات الصوتية, والإيقاعات المختلفة.وتظهر الطفله الذى أطلقت عليه الفضائية مسمى "عاطفى"عددًا من التعبيرات على وجهه الطفولى البرئ منها لحظة الغضب وامتزاجها بالفرح, وانسياب الدموع من عينه لتأثره بمقطع الأغنية. جذب مقطع الطفل نحو 7ملايين مشاهد بمجرد رفعه على الموقع العالمى اليوتيوب.



أي ولادة تبدو دائما وكأنها معجزة، لكن هذه المرة، أذهلت ولادة توأمين العالم بعد فيديو انتشر لهما.حيث سجل فيديو لطفلين توأمين حديثي الولادة مشاهدات فاقت 7 ملايين في أسبوع. وظهر الطفلان بين يدي الممرضة الفرنسية سونيا روشيل التي توصلت إلى طريقة جديدة لتدليك الأطفال بالماء، إذ يتوقف الزمن بالنسبة للطفل عند تدليكه.





التعليقات



تابعونا على تويتر

تابعونا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

كنز المعرفة

2016 | Development by sayed yassin