-->
كنز المعرفة كنز المعرفة
random

مواضيع مميزة

random
random
جاري التحميل ...
random

إضافة أداة المتابعة العائمة عبر شبكات التواصل الإجتماعي 3 في 1



في البداية وقبل حديثنا عن هذه الأداة ..من الواجب علينا معرفة ولو جزء يسير من المعلومات عن مدونات بلوجر ، متى وكيف تأسست ، ورد الجميل هنا واجب ،حيث أن الفضل لله أولاً ، ثم لهؤلاء ، أُطلق بلوغر لأول مرة في أغسطس عام 1999 بواسطة شركة بايرا لابز (Pyra Labs)، ويعد بذلك واحدا من أوائل نظم نشر المدونات في تاريخ إنترنت. في فبراير 2003 بيعت شركة بايرا لابز لشركة جوجل تحت شروط غير معلنة، وبشراء بلوغر قامت جوجل بإتاحة مميزات حصرية مدفوعة والتي أعدتها بايرا لابز لتكون مجانية. بعد حوالي عام كان إيفان ويليامز العضو المؤسس لشركة بايرا قد ترك جوجل.
في عام 2004 أصدرت جوجل برنامج Picasa وقامت بإدراجه هو وخاصية مشاركة الصور Hello لموقع بلوغر ليسمح للمستخدمين بإضافة الصور لمحتويات مدوناتهم.  في 9 مايو 2004 طرحت بلوقر تصميم جديد وأضافت بعض الخصائص الجديدة كإمكانية التعديل في القوالب وصفحات أرشيف فردية للموضوعات والتعليقات، وخاصية التدوين بواسطة البريد الإلكتروني.
جاء دور الإضافة...

إضافة أداة المتابعة  العائمة عبر شبكات التواصل الإجتماعي   3  في  1

 زوارنا الكرام. في هذا الموضوع أحببت أن أضع لكم شرح حول كيفية إضافة أداة المتابعة عبر الشبكات الإجتماعية (عائمة) إلى مدونات البلوجر, هذه الأداة تتضمن ثلاث مواقع يستعملها أغلب المدونين و هي (تويتر – فايسبوك – جوجل+) و كما أن هذه الأداة تتميز بشكلها الرائع و الخفة و التباث, بالإضافة إلى أنها تمكنك من تحديد عدد المتابعين لديك في كل موقع من مواقع الشبكات الإجتماعية.

 طريقه التركيب

اولاً تعرف كيف تضيف اكواد الـ HTML/JavaScript

طريقه اضافه اكواد Html الى المدونه

أذا كنت تعرف لا حاجة للشرح المصور

لوحة التحكم بلوجر >عناصر الصفحة > إضافة أداة > HTML/JavaScript

ضع الكود أدناه









 قم بتغيير التالي

1-
https://www.facebook.com/kinzalmarfa

2-
https://twitter.com/kinzalm3refa

3-
https://plus.google.com/111889793448653018040

التعليقات



تابعونا على تويتر

تابعونا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

كنز المعرفة

2016 | Development by sayed yassin